المؤتمر الصحفي لـ مورينهو والخاص بـ لقاء ريال مدريد ودوتموند !



مورينهو \ 

  • " روح خوانيتو ؟ تعرفونها لا احتاج لشرحها ، أنها جزء من تاريخ النادي ".
  • " أنا لا أحب ان اتكلم عن عدد التمريرات عندما تكون النتيجة غير إيجابية " .
  • " ردة فعلي ، تعليقاتي ، دراستي كانت الأمور الأكثر أهمية والتي لها علاقة بمباراة دورتموند ".
  • " في جميع اندية كرة القدم النجاح هو نجاح للجميع والفشل هو فشل للمدرب فقط ! ".
  • " بالنسبة لي أنا هادئ لأني أعرف تماماً ان الفشل هو فشل المدرب والإنتصار هو من الاعبين ".
  • " إنجاز الـ 100 نقطة هو مُسجل بأسم ريال مدريد ككل وليس مورينهو ، لكن اذا لم نصل للنهائي سيّكون فشلي أنا فقط !! ".
  • " كرة القدم كانت عادلة في دورتموند، من استحق الفوز فاز ومن إستحق الخسارة خسر ، نعم كانت عادلة فقط في ذلك اليوم ( لم تكن في ميونخ)"
  • " لم أكن قلقاً بشأن الإستماع لهم او الأحساس وغيره ، لقد كنت قلقاً فقط عند قيامي بتحليل مباراة الغد ".
  • " كريستيانو بحالة جيدة ، آربيلوا مُصاب تماماً كـ مارسيلو ".
  • " مُستقبلي ليس له علاقة بمباراة الغد ، لقد قلتها عدة مرات ".
  • " للأسف الناس لا تقرأ عندما قال كلوب أنني لم أخبره شيئاُ عن إنتقالي لتشيلسي ".
  • " بالنسبة لي غداً مجرد كرة قدم ، المباراة 90 دقيقة ولقد خسرنا 4-1 ، كل شيء يحدث في كرة القدم ".
  • " جميع الاعبين يرغبون باللعب ، لا يوجد من استسلم ، وذلك يُعطي الأمل لأنها وببساطة كرة قدم ".
  • " تستطيع اللعب 90 دقيقة ، ولا يُصاب اي لاعب بإمكانه ان يسجل لك 4 أهداف ، كريستيانو في 10 دقائق يتم إسقاطه 5 مرات !! ".
  • " ارغب بأن يكون الفريق لديه عقلية قتالية مشروعة كفريق واحد ".
  • " نحن ذاهبون لنلعب ونحاول ان نكون في المُقدمة ، اذا تقدمنا بـ1-0 ينقصنا هدفين للتأهل ، واذا تقدمنا 2-1 ينقصنا هدفين للتعادل ".
  • " يجب أن نلعب دقيقة بدقيقة .. نسجل هدف بهدف ".
  • " اذا لعبنا كما في دورتموند ، لايوجد عودة ولا توجد مباراة ".
  • " منذ بداية الموسم توقعت ان يصل دورتموند إلى هنا وتلك ليست مفاجئة بالنسبة لي ".
  • " الفريقان الألمانيان ممتازان ، والمنتخب الالماني كذلك ، جيل يملك جودة كبيرة ".