بالصور والفيديو خرجة ونيني مهددان بالشطب . تفاصيل



كتب البرازيلي نيني اندرسون مهاجم الغرافة والمغربي حسين خرجة لاعب العربي نهاية مؤسفة لمباراة الفريقين التي جرت مساء اليوم في الدور نصف النهائي لكأس QNB لكرة القدم على إستاد سحيم بن حمد بنادي قطر وأدارها الحكم الدولي فهد جابر.
وكان العربي متقدما على الغرافة 2-1 في الوقت المحتسب بدلا من الوقت الضائع في نهاية المباراة بعد أن سجل الصربي راكيتش هدفا للعربي في شباك فريقه السابق في الشوط الأول وعاد الغرافة للمباراة بعد طرد مبولو كيتا في الشوط الثاني وسجل نيني هدفا الغرافة وبعد دقيتين فقط تقدم العربي مجددا عبر البرازيلي فاندرلي.
وكانت أحداث المباراة المثيرة فنيا وقتاليا قد شهدت تحرشات مستمرة بين خرجة ونيني خصوصا بعد هوشة كان كل منهما يستحق فيها البطاقة الحمراء لكن الحكم اكتفى بمنح كل منهما بطاقة صفراء. 
وفي الوقت الضائع تطورت الأحدث بعد خطأ عنيف من نيني ضد المدافع أحمد النحوي اصيب على أثره بكسر في أنفه فقام الحكم بإشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه نيني ليطرده فتحرش خرجة بنيني عقب الطرد فما كان من نيني إلا أن وجه لكمة قوية بيسراه على طريقة الملاكمين لرأس خرجة ففقد خرجة أعصابه وخرج عن شعوره محاولا النيل من نين بشتى الطرق.
واندفع لاعبو العربي للدفاع عن زميلهم وحاولا النيل من نيني، وتدخل لاعبو الغرافة لحماية نيني الذي فوجئ بحركة على طريقة الكاراتية من خرجة الذي طار في الهواء موجها لكمات وركلات بالأيدي والأرجل للاعب البرازيلي وجاء الدور على عبدالله معرفيه لاعب العربي للدفاع عن خرجة فقز فوق نيني وامسكه من رقبته واسقطه ارضا فتدخل رجال الأمن واختلط الحابل بالنابل وخرج اللاعبان وتواصلت الأحداث المؤسفة داخل غرف الملابس بعد تدخل الإداريين من الجانبين وفض رجال الشرطة الاشتباك.
وكان الحكم قد طرد خرجة ومعرفية قبل أن يطلق صافرته معلنا نهاية المباراة.
وكشف مراسل قنوات الكأس زامل العتيبي أن المعركة لم تتوقف عند المستطيل الأخضر لكنه تواصلت إلى غرف الملابس عقب نهاية المباراة حيث تدخل الإداريون من الجانبين بعضهم يحاول فض الاتشباك والبعض الآخر يدافع عن لاعبيه ولم تهدأ الأمور إلا بعد تدخل رجال الشرطة لحفظ الأمن.