نجوم ريال مدريد بقمصانهم سيدعمون فيلانوفا



قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن لاعبو ريال مدريد سيرتدون قمصاناً تحمل رسالة دعم لتيتو فيلانوفا مدرب برشلونة الذي أجرى عملية جراحية للعلاج من مرض السرطا، وذلك قبل مباراة الملكي في الليغا السبت ضد ملقا.


وهذه هي المرة الثانية التي يدعم فيها ريال مدريد مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا بعد أن نشر على موقع الرسمي عبارة “كل الدعم والحب لك” عندما تم الكشف عن إصابته بالمرض.

وكان ريال مدريد قد قدم دعمه بالطريقة ذاتها في 18 مارس الماضي للاعب برشلونة إريك أبيدال قبل مباراته ضد ملقا في البرنابيو حيث ارتدى لاعبو الريال قمصاناً تحمل رسالة دعم لأبيدال عند إصابته في الكبد كان نصها “تشجع يا أبديال” قبل أيام من خضوع مدافع البرسا لعملية زراعة الكبد للمرة الثانية.

وقبل ذلك بعام، في مارس 2011، كان الريال قد قدم دعمه لأبيدال عند اكتشاف إصابته في الكبد للمرة الأولى، حيث قام بالاتفاق مع نادي ليون الفرنسي على ارتداء الفريقين لقمصان تحمل عبارة دعم لأبيدال لكن الاتحاد الأوروبي رفض السماح بذلك لأنه يخالف بروتوكولات الاتحاد والمسابقة عندما التقى الفريقان وجهاً لوجه.

لكن ريال مدريد لم يتخلى عن فكرة دعم أبيدال بل تمسك بها ونفذها فعلاً ولكن بطريقة مختلفة تمثلت بعرض صور افتراضية لأبيدال على شاشة الملعب العملاقة في البرنابيو صاحبها احتفال وتفاعل من مدرجات البرنابيو. وأخيراً عندما أطلق الحكم صافرة النهاية في تلك المباراة، قام لاعبو الفريقين بارتداء قمصان تحمل عبارة “تشجع يا أبيدال!”