بنعطية على رادار برشلونة

ذكرت العديد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية الأوروبية أن نادي برشلونة الإسباني وضع إسم المغربي المهدي بنعطية في قائمة إنتدابات اللاعبين، حيث يسعى النادي الكتالوني إلى الإرتباط به خلال الفترة الثانية للإنتقالات التي ستفتتح بدء من شهر ديسمبر القادم.


وأكدت مواقع «فيشاخيس» الإسباني و«أبولا» البرتغالي و«أودينيزي» الإيطالي أن مدرب البارسا تيتو فيلانوفا أعطى إشارة للرئيس ساندرو روسيل بضرورة جلب مدافع أو إثنين خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادم، ولهذا الغرض وضع المدرب البرشلوني قائمة تضم أسماء مدافعين أبرزهم المغربي المهدي بنعطية مدافع أودينيزي الإيطالي ودافيد لويز مدافع تشيلسي الأنجليزي وفيديتش الصربي مدافع مانشستر سيتي الأنجليزي ويانجا مبيوا مدافع مونبولييه الفرنسي والكرواتي لوفرين من ليون الفرنسي.

يشار أن إدارة نادي أودينيزي متمسك بقوة بصخرة دفاعها بنعطية ولم تبد أي ليونة في تسريح لاعبها برغم العروض المغرية التي توصلت بها إدارة النادي الإيطالي معللة بأنها غير مستعدة للتنازل عن مدافعها لحاجتها لخدماته خصوصا أن النادي سرح مجموعة من اللاعبين الأساسيين.

وكان المهدي بنعطية قد مدد عقده مع ناديه أودينيزي إلى غاية شهر يونيو 2017 بقيمة مالية مرتفعة وبأجر سنوي هو الثاني بعد راتب المهاجم الدولي وهداف الدوري الإيطالي للموسم الماضي دي ناتالي.